وصفات للتسمين


هل تريدي سيدتي وصفات للتسمين  فعاله ؟

إذا كنت تبحثي عن طريقة للتسمين ، لعلك تبحثي عن وصفات للتسمين (Fattening Recipes ) دون جهد يذكر ، و أرجو أن قد وجدت " وصفتي الجديدة " أثناء بحثك عن تلك الوصفات ، هذه الوصفة فعالة جدا و تتميز بالسهولة و لها أثار جيدة جدا .
Fattening Recipes

** يتوجب عليك أن تتبعي البرنامج دون أي مخالفة أي وقت للحصول على النتائج المرعوبة 

شرح الوصفة 
لعلك لا تشاهدي أي وصفة من وصفات للتسمين هنا ، لنبحث سويا أنا و أنت عن الحقائق المخفية ، السمنة أو النحافة تعتمد على التغذية بنسبة 40 % و ما تبقى تعتمد على الهرمونات الغدد المختلفة ، فهل تعتقدي أن تقومي بإتباع وصفة للتسمين مكونة من عدة أصناف تفي بالغرض المنشود ؟ الموضوع ليس بهذه البساطة التي تتصوريها . 
القاعدة الأساسية لزيادة الوزن ليس بإتباع وصفات للتسمين ،حيث بعض الأجسام من المفيد  إتباع تلك الوصفات و منها تظهر عليها أعراض جانبية ، فليس جميع أجسام البشر متطابقة  .

حقيقة وصفات للتسمين (Fattening Recipes ) :

تعتبر معظم هذه الوصفات وهمية و ليست حقيقية ، و هي مبنية على أساس غير علمي بحت ، حيث تقوم بإيهامك بالفوائد الحقيقية وهدف نشرها لتعود بالمال على أصحابها بعد مدة من الوقت .
تحليل هذه المقالات 
يعتمد كاتب هذه المقالات على : 

1 - مخاطبة العاطفة 
حيث يقوم الكاتب بذكر أنه مفيدة و مجربة على العديد من الأشخاص و لها مفعول قوي و جبار و يذكر كلمات منها : مفيدة ، جبارة ، سريعة ، مجانبة ،  ، فهذه الجمل محببة للنفس البشرية .

  - 2
مخاطبة العقل
ايضا يقوم الكاتب بستخدام حيلة أخرى لأقناع أكبر عدد ممكن من الأشخاص تتمثل بصناعة حسابات وهمية تبرز أهميتها بالرد على الموضوع بالجمل : شكرا وصفة جيدة و مطبقة ، وصفة مفيدة ، وصفة صحيحة ........... و هكذا 
ما الهدف من تلك الوصفات ؟ يقوم الكاتب بنشر العديد من المقالات في مجال معين لبناء مجتمع مهتم بوصفات ذالك الشخص و من ثم يقوم بإنتاج كتاب لتلك الوصفات ليبيعة لجمهورة .
  .
بعض النصائح :
  • لا تبحثي عن وصفات للتسمين (Fattening Recipes )
  • إبحثي عن مصدر موثوق للحصول على المعلومة .
  • لا تثق بأي شخص على هذه الشبكة " لا أحد يعطيك معلومة اووصفة بالمجان".




0 التعليقات :